رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد مصطفى قمر في شرم الشيخ

تسافر الفنانة رانيا فريد شوقى يوم الجمعة القادم إلى مدينة شرم الشيخ لتصوير المشاهد الخارجية لها في مسلسل "منتهى العشق " والتي يستغرق تصويرها 10 ايام كاملة .

تقول رانيا: من ابرز المشاهد التي يتم تصويرها مشهد عيد ميلاد جاسر الذي يلعب دوره مصطفى قمر حيث تقوم سيدة الأعمال "بيكي " التي أقدم شخصيتها باقامة حفل عيد الميلاد على اليخت الخاص بها في محاولة منها للتقرب إلى جاسر الذي تحبه وفي نفس الوقت لابعاده عن الفتاة البدوية التي يعيش معها هو قصة حب.

ويقوم مصطفى قمر اثناء الحفل بغناء احد الأغاني بهذه المناسبة كما تستغل بيكي وجودها في شرم الشيخ لعقد عدد من صفقات بيع المخدرات.

واشارت رانيا الى انه بعد الانتهاء من مشاهد شرم الشيخ يتبقى لها اسبوع واحد فقط وتنتهي تماما من تصوير مشاهدها فى المسلسل.

مسلسل "منتهى العشق " تاليف محمد الغيطي وبطولة مصطفى قمر وديانا كرازون ونهال عنبر ومنة فضالي ورانيا ياسين ولطفي لبيب وخالد محمود واخراج محمد النجار ومن المقرر عرضه على شاشة رمضان القادم.

رانيا اكدت ان رحلتها لشرم الشيخ لن تقتصر على تصوير هذا المشهد فقط بينما ستقوم بتصوير عدة مشاهد اخرى سيتم العمل بها لمدة عشرة ايام كاملة وتعود بعد هذا للقاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل (ماما فى القسم).

المسلسل تأليف يوسف معاطى واخراج رباب حسين وبطولة سميرة احمد ومحمود ياسين وعمر الحريرى وخيرية احمد واسامه عباس واحمد فهمى وكريم كوجاك وايمن عزب وميريهان وسليمان عيد والمطرب الشعبى عبدالباسط حمودة.

ومن المقرر عرض المسلسل ايضا على شاشة رمضان القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Nagoom FM نجوم اف ام مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام، اسمع الاذاعة مباشرة بالاضافة للاذاعات الاخرى وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nogoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nagoom Fm and other Radio Stations

ضع ايمالك ليصلك الجديد