محمد منير لم يعترض على حجب فقرة الشاب خالد

MohamedMounir2_m
 نفى المنتج الكبير محسن جابر ماتردد خلال الايام الماضية باعتراض المطرب محمد منير على حذف فقرة الشاب خالد من الحفل الذى اشترك فيه الاثنان سويا يوم 12 نوفمبر الجارى قبل اقامة مباراة مصر والجزائر الاولى بالقاهرة بيومين فقط وقامت قناة مزيكا باذاعته فى سهرة ثانى ايام العيد.
محسن جابر اكد ان كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس له صلة بالحقيقة حيث ان محمد منير لم يبدى اى اعتراض من اى نوع على هذا الموضوع منذ قيام القناة بالاعلان عنه من قبل الشركة لتعلن تضامنها مع الشعب المصرى فيما يشعر به منذ انتهاء مباراة الخرطوم وتعرض المصريين هناك لاعتداءات سيئة من قبل مشجعى الجزائر.
من المعروف ان الحفل نفذت كل تذاكره من الاسواق وقدم فيه محمد منير مجموعة من اجمل اغنياته مثل حكمة الاقدار وصفصافة واشكى لمين ويونس وغيرها من الاغنيات الاخرى التى قامت القناة باذاعتها فى الحفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Nagoom FM نجوم اف ام مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام، اسمع الاذاعة مباشرة بالاضافة للاذاعات الاخرى وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nogoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nagoom Fm and other Radio Stations

ضع ايمالك ليصلك الجديد