هيفاء وهبي: أحداث ام درمان فضحت الجزائريين وكشفت حقدهم علي مصر

Hayfa

اكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها لا تهتم بالغناء في الجزائر ولا يعنيها ان تزور تلك البلد التي اساء جمهورها بشدة الي اخوانهم في العروبة لان الفن يحتاج الي الحب وهم يفتقدون تلك المشاعر تماما بدليل المهازل التي ارتكبوها في ام درمان.

وأضافت هيفاء في تصريحات لبرنامج دائرة الضوء الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم حجازي على قناة النيل للرياضة انها لن تفقد شيئا من عدم الغناء في الجزائر متسائلة هل سأفقد ساقي أو يدي اذا لم أغني هناك؟!.

وقالت : لا أهتم بالذهاب الي جمهور لا يتقبل الفن..جمهور اشتري سلاحا ابيضا وسكاكين لتشجيع منتخب بلاده والفتك باخوانهم في اجرام واضح لا يتقبله عقل .

وأوضحت ان ما حدث في المباراة يسيء الى الجميع وترفضه كفنانة لبنانية تعشق مصر وتقدرها معبرة عن امنياتها ان تحصل مصر على حقوقها عن طريق الفيفا وان تتم اعادة المباراة في اي بلد اخر لان الجزائريون حولوا الملعب الي ساحة حرب معبرة عن اندهاشها من الحقد الدفين الذي اظهره الجزائرين في قلوبهم ضد المصريين مشيرة الي ان الايجابية الوحيدة من المهزلة المآساوية انها اظهرت الوجه الحقيقي للجزائريين امام العالم كله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Nagoom FM نجوم اف ام مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام، اسمع الاذاعة مباشرة بالاضافة للاذاعات الاخرى وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nogoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nagoom Fm and other Radio Stations

ضع ايمالك ليصلك الجديد